AWR Alwaad-logo

AWR Alwaad

Adventist World Radio

Part 1 of a Daily 2 hour Arabic radio and internet podcast program on current issues in society, with an emphasis on mental, physical and spiritual health, as well as family life. This program is appropriate for all age groups. Contact us at alwaad@awr.org.

Part 1 of a Daily 2 hour Arabic radio and internet podcast program on current issues in society, with an emphasis on mental, physical and spiritual health, as well as family life. This program is appropriate for all age groups. Contact us at alwaad@awr.org.

Location:

Beirut, United States

Description:

Part 1 of a Daily 2 hour Arabic radio and internet podcast program on current issues in society, with an emphasis on mental, physical and spiritual health, as well as family life. This program is appropriate for all age groups. Contact us at alwaad@awr.org.

Twitter:

@awrweb

Language:

Arabic

Contact:

AWR Europe 1 Milbanke Court Milbanke Way Bracknell, Berks. RG12 1RP United Kingdom +44-1344-401401


Episodes

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج تأملات وبرنامج من وحى الكتاب

5/1/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:58

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج ادب وبرنامج علامات الساعه

4/30/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح. Adventist World Radio

Duration:00:58:56

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج مكتب الراعى وبرنامج على رأى المثل

4/29/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:57

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج محبة الله وبرنامج مدرسة الانبياء

4/28/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:57

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج اجواء على الصحه وبرنامج تعليم السيد المسيح

4/27/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:57

البرنامج اليموي لراديو AWRباللغة العربية الذي ىتضمن برنامج علاقات رمادى وبرنامج الامثال ٢

4/26/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:57

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج هل تعلم والكتاب يتكلم

4/25/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:57

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج تأملات وبرنامج من وحى الكتاب

4/17/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:56

البرنامج اليومية لراديو صوت الوعد باللغة العربية الذي يتضمن برنامج مكتب الراعى وبرنامج على رأى المثل

4/16/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:54

البرنامج اليومية لراديو صوت الوعد باللغة العربية الذي يتضمن برنامج مكتب الراعى وبرنامج على رأى المثل

4/15/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:53

البرنامج اليومية لراديو صوت الوعد باللغة العربية الذي يتضمن برنامج مكتب الراعى وبرنامج على رأى المثل

4/14/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:54

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج اجواء على الصحه وبرنامج تعليم السيد المسيح

4/13/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:56

البرنامج اليموي لراديو باللغة العربية الذي ىتضمن برنامج علاقات رمادى وبرنامج الامثال ٢

4/12/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:58

البرنامج اليومي لراديو باللغة العربية الذي يتضمن برنامج هل تعلم والكتاب يتكلم

4/11/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:58

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج تأملات وبرنامج من وحى الكتاب

4/10/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:57

البرنامج اليومي لراديو صوت الوعد بالغة العربية الذي يتضمن برنامج ادب وبرنامج علامات الساعه

4/9/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:55

البرنامج اليومية لراديو صوت الوعد باللغة العربية الذي يتضمن برنامج مكتب الراعى وبرنامج على رأى المثل

4/8/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:50

البرنامج اليومية لراديو صوت الوعد باللغة العربية الذي يتضمن برنامج مكتب الراعى وبرنامج على رأى المثل

4/7/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:53

البرنامج اليومي لراديو AWRباللغة العربية الذي يتضمن برنامج اجواء على الصحه وبرنامج تعليم السيد المسيح

4/6/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:51

البرنامج اليموي لراديو باللغة العربية الذي ىتضمن برنامج علاقات رمادى وبرنامج الامثال ٢

4/5/2021
برنامج إذاعي يومي باللغة العربية AWR يتضمن برامج مقابلة ، حياة عائلية ، جولة مع أمثال المسيح.

Duration:00:58:57